Compare Listings

لماذا نحب العقارات؟

لماذا نحب العقارات؟

1. الشعب

يجب أن تستمتع بالعمل مع الناس حتى تكون وكيل عقارات ناجح. زملاء العمل ، العملاء ، باريستا الذين يتعرفون عليك وأنت تحضر كوبًا من الماء بحجم غالون لجرعة الكافيين اليومية – أنت دائمًا في محيط الناس. قد يكون من غير الشريفة القول أن الأمور تسير دائمًا بسلاسة ، ولكن العلاقات والتفاعلات تعد جزءًا كبيرًا من التجربة الكلية ، وتسمح لك بالاتصال بالأشخاص بطريقة لا يمكنك الوصول إليها في العديد من المهن الأخرى.

2. لا يومين على الإطلاق هي نفسها

إذا كان كدح خمسة أيام في الأسبوع في نفس المكتب ، مع نفس آلة الوجبات الخفيفة ، ونفس زملاء العمل الذين يخبرون نفس النكات العرجاء ، يقتلون روحك المعنوية ، فإن حداثة العمل في العقارات ستكون هي الريح في الأشرعة. لن يكون يومان متماثلين على الإطلاق في العمل ، مما يعني كل يوم أن تشرع في مغامرة جديدة قد تؤدي إلى صفقة مغلقة أو رحلة إلى الحديقة للتأمل ومسح رأسك. إذا كنت تحب التنوع ، فسوف تقع في الحب.

3. التشويق والمطاردة

على الرغم من أننا قد نقنع أنفسنا بأننا نكره التنقيب أو التعرّف على المواعيد التي لا تصل إلى أي مكان ، إلا أن تلك الأشياء هي التي تجعلنا نقدر نجاحاتنا أكثر من ذلك بكثير. السعي لتحقيق آمال وأحلام النجاح ، والعرق الذي يجب أن تضعه في تحقيق الأشياء – كل هذه هي العناصر اللازمة لمهنة عقارية ناجحة ، ونحن نقدر العمل أكثر مما نحن على استعداد للاعتراف به.

4. فقط لي والطريق المفتوح

في حين أن العقارات تتطلب العمل مع الكثير من الأشخاص المختلفين بقدرات مختلفة ، إلا أنها تتمتع أيضًا بنصيبها من العزلة ، وهي في جوهرها مهنة مستقلة. لن يحدث أي شيء إلا إذا قمت بتحقيق ذلك بنفسك ، لذلك إذا كنت شخصًا ذا عقلية مستقلة تتمتع بنفسك ، فلن تكون ناجحًا فحسب ، بل ستقع في الحب أيضًا مع الشعور بدخول سيارتك. وخلق مصيرك.

5. الارتفاعات مذهلة

في حين أن أدنى مستوياتها مؤلمة ، إلا أن أعلى المستويات مبهجة. إذا لم تشعر مطلقًا بفرحة العقد الموقَّع ، أو واضحة الإغلاق ، فليس لديك أدنى فكرة عن مدى تنشيط وسعادة التوقيع أو بضع كلمات تجعلك تشعر. أي شكوك حول هذه المهنة يمكن القضاء عليها على الفور ، ويمكنك أن تقع في حب العقارات من جديد مرة أخرى بعد أن تحصل على الاحتفال بأحد انتصاراتك.

6. لأنني أهتم

يقولون أنه إذا فعلت شيئًا تحبه ، فلن تعمل يومًا آخر في حياتك. حسنًا ، هذا ليس صحيحًا تمامًا ، لا يزال عليك العمل ، لكن الأمر سيختلف. في مجال العقارات ، على الرغم من أنك تساعد الآخرين على شراء وبيع المنازل ، إلا أنه لا يزال يبدو وكأنه شيء يخصك. ولأنها ملكك ، سوف تهتم. ولأنك تهتم ، فسوف تقدر ذلك بطريقة تختلف عن أي وظيفة أخرى تقريبًا قد تكون لديك ، وهذا سبب إضافي للوقوع في حبها.

img

support

    Related posts

    تعلم الحقيقة عن صناعة العقارات

    سواء كنت في سوق مترو كبير أو بلدة صغيرة وبغض...

    Continue reading
    by support

    Join The Discussion